لا اله الا الله .. محمد رسول الله

FACBOOK

تابع كل جديد على الفايسبوك فقط بإعجابك لصفحتنا على الفايسبوك

Powered By | Blog Gadgets

السبت، 19 يناير 2013

بالصور | اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين في محيط «جنايات الإسكندرية»

بالصور | اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين في محيط «جنايات الإسكندرية»

 جانب من الاشتباكات ين متظاهرين وأفراد الأمن المركزي المسؤولين عن تأمين محاكمة الضباط المتهمين بقتل وإصابة المتظاهرين، والتي تنظرها محكمة جنايات الإسكندرية، 19 يناير 2013.

 

وقعت اشتباكات، السبت، بين عشرات المتظاهرين وقوات الأمن المركزي المسؤولة عن تأمين محاكمة الضباط المتهمين بقتل متظاهري الإسكندرية خلال ثورة 25 يناير، في محيط محكمة جنايات الإسكندرية.
 
واستخدمت قوات الأمن قنابل الغاز المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين، ما أدى إلى قطع طريق كورنيش النيل، وامتدت رائحة الغاز مئات الأمتار.
 
وأجلت المحكمة محاكمة المتهمين لجلسة الأحد 20 يناير، لاستكمال مرافعة المدعين بالحق المدني، وضم صورة من تقرير لجنة «تقصي الحقائق»، والاستماع إلى دفاع المتهم الأول.
 
اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية» اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية» اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية» اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية» اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية» اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية» اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية» اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية» اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية» اشتباكات بين الأمن والمتظاهرين بمحيط «جنايات الإسكندرية»

 


Founder Network | Line Marketing Services

جميع الحقوق محفوظة لـ شركة لاين للخدمات التسويقية