لا اله الا الله .. محمد رسول الله

FACBOOK

تابع كل جديد على الفايسبوك فقط بإعجابك لصفحتنا على الفايسبوك

Powered By | Blog Gadgets

السبت، 19 يناير 2013

"صباحى" لـ"آخر النهار": مرسى منصاع لسلطة مكتب الإرشاد ولا يمثل الثورة والإعلان الدستورى افقدنا الثقة فيه.. وسنخرج يوم 25 يناير ابتغاء وجه الله تعالى.. "والجبهة" ستخوض الانتخابات إذا استجيب لشروطها

"صباحى" لـ"آخر النهار": مرسى منصاع لسلطة مكتب الإرشاد ولا يمثل الثورة والإعلان الدستورى افقدنا الثقة فيه.. وسنخرج يوم 25 يناير ابتغاء وجه الله تعالى.. "والجبهة" ستخوض الانتخابات إذا استجيب لشروطها

 حمدين صباحى

 أكد حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، على أن القصاص العادل للشهداء مطلب لا يمكن التفريط فيه، مشيرا إلى فقد الثقة فى الرئيس محمد مرسى وجماعة الإخوان وأنه لم يكن يتمنى ذلك، وأضاف،" كنا نختلف ونتفق معه لكن الإعلان الدستورى أطاح بكل ثقة كانت موجودة لأنه استبد وانفرد ولم يأخذ برأى أحد أو نصح قدمناه".
وأضاف "صباحى" خلال لقائه بالإعلامى محمود سعد فى برنامج "آخر النهار"، أنه لا توجد خطة أو رؤية لتحقيق العدالة الاجتماعية والحكم الحالى لا يعبر عن الثورة، قائلا،"هذا الرجل وصل للسلطة بالطريق الديمقراطى ثم رفس السلم اللى طلع عليه وبداية من الإعلان الدستورى اكتشفنا أن مرسى وجماعته لم يصونوا الثقة أو تعدد آراء الشعب وهو السبب فى الاستقطاب الحالى، حيث لا يرى إلا نفسه وجماعته".

وتابع،" لو تم الاستجابة لمطالب الجبهة سنخوض الانتخابات وإذا لم يحدث سنسلك طريق آخر ونريد حكومة نضمن حيادها للإشراف على الانتخابات وليس لنا عداء مع قوى الإسلام السياسى أو نحارب الشريعة، كما يشاع وكل مظاهراتنا فى كل الميادين لن تكون بسبب كراهية وعداء للإخوان وإنما حبا فى مصر وانتصارا لدم الشهداء وحقوق الفقراء".

وقال صباحى،" لن نخرج يوم 25 يناير إلا لوجه الله تعالى ومرسى مكره ومنصاع ومذعن لسلطة أعلى منه وهى مكتب إرشاد جماعة الإخوان وعندما قال إنه رئيس لكل المصريين لم أصدقه وقلت ذلك ولو كان أقنعنى باستقلاليته لأيدته وكل من أيده فى البداية أعلن براءته من هذا التأييد الآن".

وأضاف صباحى،" مرسى رجل لا يمثل الثورة وإنما يمثل جماعته ولا يخدم الثورة وإنما يخدم جماعته ولا يراهن على الدولة المصرية ومؤسساتها بقدر ما يراهن على مستقبل تنظيمه الدولى والمحلى".

وعن الانتخابات طالب صباحى الفقراء فى القرى بعدم السماح لأحد بأن يستخدمهم باسم الدين لأغراض سياسية، مطالبا بتجريم استخدام دور العبادة فى الدعاية الانتخابية لأن هناك أحزاب استخدمت الشريعة أكثر مما خدمتها.

 


Founder Network | Line Marketing Services

جميع الحقوق محفوظة لـ شركة لاين للخدمات التسويقية