لا اله الا الله .. محمد رسول الله

FACBOOK

تابع كل جديد على الفايسبوك فقط بإعجابك لصفحتنا على الفايسبوك

Powered By | Blog Gadgets

الثلاثاء، 22 يناير 2013

فى ذكرى ثورة 25 يناير.. الشرقية تطلق أكبر حملة لتجميل المحافظة

فى ذكرى ثورة 25 يناير.. الشرقية تطلق أكبر حملة لتجميل المحافظة

 المستشار حسن النجار محافظ الشرقية

 أصدر المستشار حسن النجار، محافظ الشرقية، تكليفا لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى وقطاعات الكهرباء، وكذا إدارات المرور بأنحاء المحافظة، بإجراء صيانة كاملة لكافة المنشآت الحكومية وصيانة الطرق الداخلية، والتى تربط بين المراكز بعضها البعض.
كما تشمل التكليفات، إجراء أعمال الصيانة والسباكة اللازمة لخطوط إمداد المياه الداخلية بين المراكز وإجراء الصيانة الكاملة لأعمدة الإنارة الداخلية للمراكز، ورسم إعلام جمهورية مصر العربية عليها وعلى أماكن محولات الكهرباء، وتزويد مداخل المدن والقرى التابعة بلوحات إرشادية فسفورية بأسماء القرى والكفور والنجوع والعزب، وكذا لوحات إرشادية مرورية توضيحية، وإصلاح المطبات على الطرق، مع الاهتمام بدهان المطبات بلون فسفورى واضح، وعمل أسهم إرشادية على المداخل الجانبية.

وقرر المستشار حسن النجار، إطلاق حملة "مليون سلة أمام المحال التجارية"، بكافة مراكز ومدن المحافظة، للمساهمة فى تجميل مدن المحافظة.

جاء ذلك بمناسبة الاحتفال السنوى بثورة 25 يناير المجيدة، وانطلاقاً من حرص المحافظة على إحياء هذه الذكرى، بمشاركة كافة القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدنى والقوى العاملة بدءًا من 24 يناير حتى 26 يناير 2013.

وشدد "النجار"، بضرورة العمل على اتخاذ خطوات جادة لحث منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية على مشاركة الجهاز التنفيذى فى إخطاره أولاً بأول بالحالة العامة للنظافة – التموين (خبز – مواد بترولية – الصرف الصحى – المشاجرات – السرقة بالإكراه – الاختطاف – الحريق، أو أى جريمة من الجرائم المعاقب عليها وتكدر صفو المجتمع.

كان محافظ الشرقية، قد كلف مديرى هيئة قصور الثقافة بالشرقية ومديرى الفروع التابعة بأنحاء المحافظة أمس، الأحد، بفتح أبواب قصور الثقافة بأنحاء محافظة الشرقية (بالمجان) لاستقبال المواطنين بكافة فئاتهم لحضور الندوات والمؤتمرات التى ستعقد بها للتعبير عن ابتهاجهم واحتفالاتهم بثورة 25 يناير المجيدة.

وأكد "النجار" على ضرورة تقديم التسهيلات المتاحة ومخاطبة الجهات الأمنية وأجهزة الحماية المدنية بكافة المراكز والمدن والأحياء، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات نحو تأمين هذه الندوات والمؤتمرات، بما لا يعكر صفو المواطنين.

 


Founder Network | Line Marketing Services

جميع الحقوق محفوظة لـ شركة لاين للخدمات التسويقية