لا اله الا الله .. محمد رسول الله

FACBOOK

تابع كل جديد على الفايسبوك فقط بإعجابك لصفحتنا على الفايسبوك

Powered By | Blog Gadgets

الأربعاء، 23 يناير 2013

عمران: وقفة الألتراس كانت سلمية ولم يتلفوا أجهزة البورصة

عمران: وقفة الألتراس كانت سلمية ولم يتلفوا أجهزة البورصة

 محمد عمران رئيس البورصة

 أكد الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة، أن الوقفة التى قام بها مجموعة من الألتراس أمام البورصة اليوم كانت تتسم بالسلمية، ولم يقم أحد منهم بالتعرض للموظفين العاملين بالبورصة، كما أنهم لم يتلفوا شبكة الاتصالات بالبورصة و لم يقوموا بأعمال شغب خلال وقفتهم.
وأكد "عمران"، أن تصرف أعضاء الألتراس الذين تجمهروا أمام مقر البورصة اتصف باللياقة والهدوء، وأن القول بأنهم حاولوا إحداث شغب أو إتلاف أى شىء من مكونات البنية الأساسية للبورصة هو أمر عار تماماً من الصحة.

وأوضح رئيس البورصة، أنه أبلغ الجهات المعنية، سواء الإدارية والقانونية والقضائية رسمياً، بتجمع الألتراس أمام مقر البورصة، كإجراء إدارى فقط، مؤكداً أن الألتراس أنهوا وقفتهم فى تمام الساعة الثانية ظهراً فى سلمية تامة.

وقال "عمران"، إن إدارة البورصة اتخذت العديد من التدابير فى الفترة الماضية، تحسباً لمثل هذه المواقف وأية مواقف أخرى قد تؤدى إلى تعطل المقر الرئيسى بأكمله عن العمل، لافتاً إلى أن هناك عدداً من الآليات الحديثة التى يمكن من خلالها تشغيل البورصة من أماكن مختلفة غير المقر الرئيسى بوسط القاهرة، أو حتى تشغيلها عن بعد، كما يمكن للسماسرة تنفيذ العمليات من أى مكان فى الجمهورية.

 


Founder Network | Line Marketing Services

جميع الحقوق محفوظة لـ شركة لاين للخدمات التسويقية