لا اله الا الله .. محمد رسول الله

FACBOOK

تابع كل جديد على الفايسبوك فقط بإعجابك لصفحتنا على الفايسبوك

Powered By | Blog Gadgets

الأحد، 30 ديسمبر 2012

خصم 3 أيام من راتب موظف بسبب السخرية من مرسى والإخوان المسلمين

خصم 3 أيام من راتب موظف بسبب السخرية من مرسى والإخوان المسلمين

 الرئيس مرسى

 استنكر عدد من ممثلى القوى الوطنية والأحزاب السياسية بمحافظة الفيوم، معاقبة موظف بالفرع الرئيسى ببنك التنمية والائتمان الزراعى بمدينة الفيوم، بخصم 3 أيام من راتبه، بتهمة التحكم والسخرية من رئاسة الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين.

وقال عصام الزهيرى الناشط السياسى وعضو التيار الشعبى بالفيوم إن ما يحدث هو كارثة سياسية لم نشهدها فى عصر مبارك الذى وصفناه بأنه عصر ديكتاتورية وتسلط واستبداد، بالإضافة إلى إرهاب المواطنين وتهديدهم بقطع أرزاقهم، وقال كيف لدولة من المفترض إنها دولة القانون أن تعاقب موظفا بتهمة السخرية من جماعة، ولا توجد أى لائحة مخالفة فى العالم باسم التهكم والسخرية.

كان محمود عمر أخصائى الائتمان ببنك التنمية والائتمان الزراعى بالفرع الرئيس بمدينة الفيوم، قد أكد أنه فوجئ بصدور قرار بمعاقبته بخصم 3 أيام من راتبه بتهمة التهكم والسخرية من رئاسة الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمين.

وأشار إلى أنه كان فى نقاش بينه وبين زملائه، وفوجئ بمذكرة مقدمة ضده من إحدى زميلاته، تؤكد فيها انتقاده للرئيس ولجماعة الإخوان، وصدر قرار بإحالته للشئون القانونية، إلا أنه رفض التحقيق معه، وطالب بإحالة التحقيق للنيابة الإدارية لاتخاذ قرارها فيه، ورغم ذلك فوجئ بقرار الخصم.


 

 

 


Founder Network | Line Marketing Services

جميع الحقوق محفوظة لـ شركة لاين للخدمات التسويقية